• :
  • :

أورنج توفر لمشتركي عرض Clé 3G Pass حجم تدفق أعلى بشبكة الإنترنات وربط غير محدودة ليلا

تهدي أورنج تونس لمشتركيها في عرض Clé 3G Pass الحاليين والجدد حجم ربط أعلى لتمكينهم من الإستفادة أكثر من النفاذ إلى شبكة الانترنات .

ويتمتّع الحريف عند شراء العرض الجديد بحجم تدفق يصل إلى 10 جيغا من الربط بالانترنات عوضا عن 7,5 جيغا بالاضافة الى انترنات غير محدودة بداية من الساعة الحادية عشر ليلا الى حدود الثامنة صباحا صالحة لمدة شهر.
كما يمكن للحريف اختيار العرض المناسب له حسب احتياجاته :
1- عرض لمدة شهر بـ45 دينار يستفيد خلاله الحريف بشهر كامل من الربط بالانترنات بـ30 دينار ومفتاح انترنات الجيل الثالث بـ15 دينار.
2- عرض لمدة 3 أشهر بـ75 دينار يتمتّع خلاله الحريف بـ 3 أشهر ربط بالانترنات بـ25 دينار شهريا ومفتاح انترنات الجيل الثالث.
وبالنسبة للمشتركين في عرض Clé 3G Pass يمكنهم الاستفادة كذلك بحجم تدفق يصل إلى10 جيغا وبربط غير محدود بداية من السّاعة الحادية عشرة ليلا إلى حدود الثّامنة صباحا.
ويمكن للمشترك اختيار العرض المناسب له وكذلك انطلاقا من 3 دنانير فقط
– عرض على مدى 30 يوما بربط غير محدود بداية من السّاعة الحادية عشرة ليلا إلى حدود الثّامنة صباحا وبحجم تدفق يصل إلى 10 جيغا عوضا عن 7.5 جيغا ، وذلك بـ 30 دينارا.
– عرض على مدى 30 يوما مع Bonus بحجم تدفق يصل الى 5 جيغا مع Bonus بـ5 دنانير صالحة لمدة 30 يوما بـ20 دينار.
– عرض أسبوعي بحجم تدفق يصل الى 2 جيغا صالح لمدة أسبوع بـ9دنانير.
– عرض خاص يتضمن 500 ميغابايت صالحة ليومين بـ3 دنانير.
ويمكن للمشتركين الاستفادة بالانترنات في عرض Clé 3G Pass من خلال شحن الرصيد عن طريق الشحن الفوري في احدى مغازات أو نقاط البيع التابعة لأورنج تونس أو عبر النفاذ إلى الموقع : www.orange.tn/recharge أو من خلال شراء Pass انترنات على الموقع :www.orange.tn/pass
بلاغ

بتوقيت تونس