• :
  • :

بالصور: مجموعة شتاء وخريف 2014-2015 للمصممة اللبنانيّة داليدا عيّاش

أطلقت المصممة اللبنانية داليدا عيّاش  مجموعتها لشتاء وخريف 2014-2015 في دبي بحضور زوجها البوب ستار رامي عيّاش الذي قدم باقة جميلة من أغنياته فضلاً عن حضور نخبة كبيرة من سيّدات المجتمع.

وقد حفلت مجموعتها بالفساتين الناعمة ذات التصاميم الراقية والبسيطة التي تعبر عن أسلوب الليدي الأنيقة، تزيّن بعضها بالدونتيل و نقشة الورود،أما ألوانها فقد تنوعت بين درجات الأحمر و الزهري واللألوان المحايدة بطريقة جميلة،وقد حرصت المصممة على أن تتضمن مجموعتها بعض فساتين السهرات التي تصور أسلوب المصممة الراقية الذي اعتدنا عليه.

كما ظهرت اللمسة السهلة في مجموعتها التي تنوعت بين التصاميم الكاجوال المتمثلة في الفساتين القصيرة ذات الطبعات الجميلة والبدل العمليّة المصممة من القماش الرقيق والموسلين المنسدل منها التي توفر لكل امرأة الاطلالة الأنيقة بأقل جهد ممكن والتي تميزت باللألوان الفرحة والفاتحة كالأبيض والنيلي.

ليكون لفستان الزفاف الحصة الأكبر حيث حرصت المصمة داليدا على اظهار رهجة الفستان بلمسات بسيطة وناعمة،فاستخدمت التول الشفاف المزخرف بالورود البيضاء لينسدل منه على الأرض،و الذي لا شك انه سيضفي على العروس جمالا و سحرًا.

المصممة اللبنانية داليدا عيّاش وثقت في موهبتها وذوقها العديد من الفنانات العربيات الشهيرات والجميلات، ووصلت بتصماميمها الى العالمية حيث اختارت مؤخرا النجمة العالمية “ايفا لونغوريا” احدى تصاميمها الرائعة،ويبدو من تصاميمها المميزة أنها جديرة بتلك الثقة.

تفاصيل كل قطعة تحكي موهبة المصممة الجميلة داليدا عيّاش حيث دقة التقاصيل واتقان التزيين واختيار الألوان كان مفعمًا بالأنوثة…

إليك بالصور مجموعة المصممة داليدا عيّاش لشتاء وخريف 2014-2015 لا تفوتي فرصة مشاهدتها ستروق لكِ…

لبنى بن إسماعيل