• :
  • :

مازدا ” تفتتح وكالة جديدة بنابل”

تفتتح شركة   Economic Auto الموزع الرسمي في تونس لشركة  ” مازدا” اليابانية لصناعة السيارات  وفرع UADH  التابعة لمجمع الوكيل يوم أمس 17 ديسمبر 2015   بمدينة نابل نقطة البيع الحادية عشرة لها بتونس .

ويندرج افتتاح  هذه الوكالة الجديدة في إطار سياسة  التنمية والتطوير التي تنتهجها شركة ” Economic Auto ” من أجل تقوية  حضور العلامة اليابانية  ” مازدا ” في السوق  التونسية مع  العمل على الاستجابة إلى تطلعات حرفاء جهة  الوطن القبلي الذين ما فتئ عددهم يتزايد وأصبحوا أكثر حرصا و أكثر دقّة في طلباتهم .

وتقع الوكالة الجديدة على طريق تونس ( كلم 1 ) وعلى مساحة جملية قدرها 1600 متر مربع . وتخصص الوكالة المعتمدة رسميا تحت مسمى ” Le Grand Garage du Cap Bon ”  مساحة 750 مترا مربعا للورشة و170 مترا مربعا لقاعة العرض التي تضع على ذمة الحرفاء المجموعة الكاملة لسيارات ” مازدا ” .

وبما أنها صمّمت وفقا لميثاق المصنّع الياباني فإن الوكالة تضمّ بالإضافة إلى قاعة عرض السيارات  فضاء ” للخدمات السريعة  ” من أجل ضمان صيانة العربات في أسرع الآجال ومصرفا لبيع قطع الغيار الأصلية ” مازدا ” يضمن الأداء الجيد لسيارات  العلامة  وورشات للأشغال الميكانيكية  وأشغال الدهن والطلاء وأشغال هياكل السيارات وغيرها .

ومن خلال هذه الوكالة الجديدة تعزّز شركة Economic Auto  استراتيجيتها في تنمية  شبكتها  في تونس من أجل  أن تكون أكثر قربا من حرفائها ومن أجل جودة خدمات  لا تشوبها شائبة .

أمل ويشكة