• :
  • :

هاتف آندرويد مرصع بالألماس للنساء فقط

أصدر مصنع المجوهرات السويسري الشهير Savelli السلسلة الثانية من هواتفه الذكية والعاملة بنظام أندرويد المخصصة للنساء، وذلك بعد عام واحد من إطلاقهم للهاتف الفاخر Emerald Night الذي بلغ سعره 244 ألف دولار، والهاتف الجديد يحمل اسم Ruby Limited Edition وهوبسعر أقل مقارنة بهاتف العام الماضي.

هيكل هاتف Savelli Ruby مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مع أكثر من 395 قطعة من الياقوت، أما الجزء الخلفي منه فمصنوع من معدن الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ ومطاط جلد التمساح المعالج بسعر 35 ألف دولار (131 ألف ريال سعودي)، وبكمية محدودة يصل عددها إلى 20 قطعة فقط، وفقاً لموقع luxurylaunches للأجهزة الفاخرة.

مصنع المجوهرات Savelli يعرض إصدارا فاخرا آخر من هذا الهاتف باسم Ruby Passion المزود بـ 144 قطعة من الألماس اللامع وجلد التمساح الأحمر، لكن هذه المرة بسعر مرتفع يبلغ 57.500 ألف دولار (215.600 ألف ريال).

ومثل هاتف العام الماضي فإن الإصدارين الجديدين يعملان بنظام أندرويد بدون أن تدخل الشركة في تفاصيل العتاد الصلب ولا يوجد مواصفات معروفة حتى الآن، لكن بكل الأحوال سيتم إطلاقهما رسمياً اعتباراً من شهر يناير المقبل في “جنيف” خلال معرض Salon International de la Haute Horlogerie.

 

 

لبنى بن إسماعيل